السبت 21 يوليو 2018 20:20 م بتوقيت القدس
نظم مواطنون، وقفة احتجاجية على دوار المنارة في مدينة رام الله، اليوم السبت، للمطالبة برفع العقوبات غن قطاع غزة. ورفع المشاركون لافتات تطالب الرئيس محمود عباس برفع العقوبات عن القطاع.
الكلمات الدلالية :
إعلام عبري: بن غفير يعين 6 من عائلات ضحايا العمليات لمراقبة تطبيق قانون إعدام الأسرى الفلسطينيين
حاخام الجيش الإسرائيلي يجيز اغتصاب نساء الاغيار في زمن الحرب
الجيش الإسرائيلي يعلن حصيلة عملياته على ثلاث جبهات خلال الأسبوع الأخير